كرفانات للبيع – استيراد كرفانات من تركيا

كرفانات للبيع – استيراد كرفانات من تركيا

تتنوع الغايات من استخدام الغرف المتنقلة (الكرفانات) باختلاف الحاجة الداعية لها، فمنها ما تحكمه الضرورة، مثل الحاجة لإيجاد مكاتب مؤقتة أو مساكن عمال في موقع إنشائي أو ما شابه ذلك، ومنها ما يرتبط بهدف سياحي، أو لأهداف تجارية متعددة.

ومع ازدياد الطلب على كرفانات للبيع بمواصفات متنوعة، قطعت تركيا شوطاً كبيراً في صناعة الكرفانات لتضاهي بهذه الصناعة أفضل المنتجات الأوروبية في هذا المضمار.

ونظراً لتخصصنا في شركة «تبادل للتجارة الدولية» في السوق التركي، نفخر أن نقدم لعملائنا فرصة تملك كرافانات أوربية وتركية بأعلى المواصفات، جاهزة للاستعمال، أو مع إمكانية إجراء تعديلات عليها بحسب الرغبة، وهو ما نتعرف عليه في السطور التالية.

أنواع الكرفانات

تنقسم الكرفانات إلى قسمين، هما: كرفانات ثابتة، وأخرى متحركة ( كرفان متنقل أو كرفان سحب ).

كرفانات ثابتة "سحب"

وهي أنواع من الكرفانات التي تستخدم عادة لأغراض ثابتة، كالحاجة لمكان إقامة في موقع عمل مؤقت.

وتم تطوير هذا النوع ليلبي أحياناً الرغبة في بناء بيت بشكل سريع، وقابل للنقل في الوقت ذاته.

كرفانات متحركة "متنقلة" – سيارات كرفانات

وغالباً ما يستخدم هذا النوع من الكرفانات لأهداف سياحية، ليكون بديلاً عن التخييم في رحلات التخييم المحبَّبة لدى فئات كثيرة من الناس، ممن يرغبون بتنويع نشاطاتهم كل مرة، والاستمتاع بفرصة الإقامة وسط الطبيعة الخلابة أو في أي مكان يختارونه، مع تلبية الحاجات والرفاهيات، وكأن أحدهم في منزله.

كرفانات للبيع في تركيا

استخدامات الكرفانات

كما ذكرنا سابقاً، فإن الغاية من الكرفانات تختلف باختلاف الحاجة إليها، حتى باتت لها حاجات تجارية أحياناً، ولعل من أهم نماذجها:

غرف كرفانات

وهي غرف جاهزة ومعدَّة للسكن بشكل كامل من حيث: إكساؤها الداخلي، والخارجي، بحيث لا تفتقر عادةً إلا لبعض المفروشات في داخلها، ومكان مناسب يتم وضع الكرفان عليه، مع توصيل خط ماء وكهرباء لمسالكها المحددة، والتي تكون مجهزة مسبقاً فيها.

تتوفر غرف الكرفانات بمقاسات متعددة، أو حسب الطلب، ويتم تقسيم مساحتها الداخلية بحسب الرغبة أيضاً.

وتختلف كذلك بُنية جدرانها، وتشطيباتها، بناءً على غاية الزبون ورغبته.

كرفانات تركية للبيع

كرفانات بيوت حراسة

وغالباً ما تُستخدم في مواقع الإنشاء المؤقتة، أو في المشاريع التي ما زالت قيد الإنشاء، لتكون بمثابة مسكن أو محرَس قابل للنقل إلى موقع آخر بعد انتهاء الحاجة منه في الموقع الأول.

بيوت كرفانات

مع تطور صناعة الكرافانات المتنقلة والثابتة، بات من الممكن بناء البيوت والفلل بنماذج متنوعة وحسب الرغبة، لتكون بمثابة بيت مسبق الصنع.

انواع الكرفانات واسعارها

وهي أنواع من البيوت الجاهزة التي من الممكن تثبيتها في موقع محدد، كما يمكن نقلها عند الحاجة من دون أي ضرر.

يتم تجهيز هذه النماذج من الكرفانات بأشكال متنوعة، فمنها ما يتكون من قطعة واحدة، ومنها ما هو متراكب من عدة قطع يتم وصل بعضها ببعض لتشكل بناءً متكاملاً وبمساحة أكبر، مع تجهيز كافة المستلزمات الثابتة داخل الكرفانة (البيت) لتكون بذلك نموذج سكن متكامل.

كرفان حمامات متنقلة

حيث يمكن توفير كرفانات حمامات متنقلة لتلبي حاجة الحدائق والمنتجعات العامة والخاصة، والتي تتمتع بتوصيلات صحية كاملة، وبمواصفات قياسية عالية.

كرفان حمامات متنقلة

كرفانات للبيع تركيا – الاستيراد من تركيا

تقدم شركة تبادل للتجارة الدولية في تركيا فرصة تملك كرفانات للبيع في تركيا أو استيراد كرفانات وتصديرها لأي وجهة مطلوبة، وبمواصفات أوروبية جاهزة، أو مع تعديلات بحسب الرغبة، مع إمكانية تفصيل وتصنيع كرافانات تركية وبمواد أولية أوروبية، بحيث يتم إنجاز الكرفان بحسب طلب الزبون.

كرفانات أوروبية جاهزة

تلبية للرغبات المتعددة والأذواق المختلفة نوفر لعملائنا مجموعة من الخيارات المتعددة والفخمة من كرفانات للبيع ذات منشأ أوروبي.

حيث يوجد لدينا كرافانات جاهزة، وبمواصفات قياسية تلبي الأذواق الراقية والباحثة عن الفخامة، بتصنيع أوروبي كامل.

كرفان للبيع في تركيا

كما يمكن إضافة بعض التعديلات البسيطة عليها بحسب الطلب.

يتوفر من هذه الكرفانات نوع: السحب (تسحب بالسيارة)، أو بمحرِّك (الكرفانة مع السيارة في كتلة واحدة) من ماركة: رينو – سيترون – فيات.

هل يمكن التصميم حسب الطلب في مصانع الكرفانات في تركيا؟

نوفر لأصحاب الأذواق الخاصة فرصة تفصيل الكرفان الذي يرغبون، وبالمواصفات المطلوبة، حيث يتم تصنيع الكرفان بشكل كامل في تركيا، بحسب رغبة الزبون وبالتصميم الذي يريد، وكل ذلك بهيكل وأدوات مستوردة من ماركة: بيجو – سيتروين – فيات. ( مع امكانية التصنيع بأي ماركة سيارات حسب الطلب )

وتتحدد اسعار الكرفانات الجاهزة والتفصيل عادةً بحسب نوعها، وحجمها، ومواصفاتها، ونوعية الخشب المستخدمة في إكسائها، والفرش المراد، وإلى ما هنالك من مواصفات أخرى.

وللاطلاع على عروضنا وأسعارنا لكافة أنواع الكرفانات، الجاهزة منها والتفصيل، يمكنكم التواصل مع فريق عملنا في شركة تبادل للتجارة الدولية.

تقدم شركة تبادل للتجارة الدولية عروض مميزة ضمن عملها في مجال تجارة الجملة والإستيراد من تركيا، يمكنكم الإطلاع على بعض تلك العروض في:

  1. حفاضات أطفال بالجملة
  2. حفاضات كبار السن بالجملة

 

تحرير: تبادل للتجارة الدولية©

facebook twitter whatsapp

موارد تبادل